منتديات فارس الاحلام
الرجاء التسجيل في المنتدا والانضمام ئلينا لتصبح معا في الاسرة السعيدة
للاستفسار على الاميل

pip1906@hotmail.com
منتديات فارس الاحلام
الرجاء التسجيل في المنتدا والانضمام ئلينا لتصبح معا في الاسرة السعيدة
للاستفسار على الاميل

pip1906@hotmail.com
منتديات فارس الاحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات فارس الاحلام

منتديات فارس الاحلام

قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_mini_portalالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طول غيابك
المدير العام
المدير العام
طول غيابك

قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 30, 2009 7:48 am

مرحبااااااا كيفكو جميعا منورين منتدي فارس الاحلام هلا وغلا بجميع -------- ممكن اتساعدوني بقصتي وتقلولي ويش الحل ممكن؟؟؟؟؟ قصتي زي باقي القصص المحزنه اسمعو قصتي---
انا خالد عمري الوقت 26 وداخل ب 27 سنه قبل تقريبا 5 سنين كان عمري 21سنه يوم من الايام ذهبت الي احد المحلات لاشتري بعض الملابس الي كنت انا وصديق الي واحنا خارجين من المحل والاصديقي بقولي شايفت هذيك البنت بتنضر الك كتير من اول مادخلنا المحل انا اخدت الامر عادي بالنسبه الي ورحت اتجول في اسوق والا اتصادف وجها لوجه للبنت كانت نضراتها الي رائعه جدا جدا ولكن لم انطق معها بكلمه وذهبت الي منزلي قعدت طول الليل وانا افكر في تلك الفتاه حتي لم اعرف اسمها واين تسكن؟؟ وبعد تقريبا شهر ونصف اتصادفت مع تلك الفتاه ولكن كانت مع صديقتها ووقفت ونضرت الي وابتسمت انا بصراحه انجذبت الي تلك الفتاه ورحت اتحدث اليها واخذت منها رقم الجوال وتعرفت عليها اكتر واكتر كل يوم يزيد حبي اله وهس كذالكوبعد سنين طلبت من امي ان تخطبها الي وقالت الي امي من تلك الفتاه قلت لها نها بنت ؟؟؟؟؟؟ لاداعي لذكر اسم العيله المهم امي وقفت وقالت ماااذا ابعد عن تلك الفتاه وقلت لها لماذا قالت اذا عرف ابوك راح يقتلك انا اندهشت كتيرا كثيرا حاولت ان اعرف السبب من امي ولكن لم تقل الي ذهبت الي ابي وجلست معه وكانت امي في تلك اللحظه جالسه قلت ابي اريد الزواج فرح ابي وقال مبروك هل امك لقت الك فتاه قلت لا بل انا وجدت فتاه واححببتها وقال من هيه قامت امي مسرعه من تلك الجلسه انا بصراحه خفت مو من ابي او من اي شي خفت ليكون الفتاه عليها شئ او مكروه انتو فاهميني قلت بنت فلان فلان ووقف ابي وقال انتا مجنون والله والله ازا بتجيب سيره تلك الفتاه راح اموتك فاهم - قلت له لماذا اريد ان اعرف السبب المهم الحيت علي ابي انو يقول السبب قال اذا قلتلك هل تبتعد عن تلك الفتاه انا احترت والله قلت هات احكي الي القصه ؟؟؟بصراحه انا اتفجات كتير كتير من تلك القصه البنت طلعت بنت عمي بس مش لازم ابوها بيكون اخو ابي بس من ابو تاني ام ابي اطلقت من جدي وتزوجت واحد اخر وعاشو في منطقه بعيده عنا وابي واخوانه اعمامي يعني ربو حالهم من حالهم وتزوجو واتزوج ابي وانا اتيت ولكن كنت اعلم من صغري انو والده ابي متوفيه ماتت ولم اعلم انها متزوجه مع رجل اخر وخلفت شباب وولادها تزوجو وخلفو بنت اسمها نها التي احببتها من اعماق قلبي ابي الله يسامحو بعت مرسال مع ناس الي والد نها بانو انا اتعرفت علي نها وطلب من والد نها ان يتحدث معها ويقول لها ان تبتعد عني مع العلم نها كانت تعلم عني كل شي وتعلم باني ابن عمها وانا الوقت مش عارف شو اعمل هاتولي حل

عدل سابقا من قبل فارس الاحلام في السبت ديسمبر 19, 2009 9:47 am عدل 1 مرات
https://rr5w.mam9.com
ابو الياس
عضو مميز
عضو مميز
ابو الياس

مُساهمةموضوع: رد: قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 17, 2009 4:29 pm

يسلمو ايديك على هاد الموضوع
طول غيابك
المدير العام
المدير العام
طول غيابك

مُساهمةموضوع: رد: قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2009 9:51 am

مشكوووو يا عسل يا احلا ابو الياس

ف ا ر س ا لا ح لا م

فــــــــــــارس الاحـــــــــــلام
https://rr5w.mam9.com
ٍ~فارسْْْ~الاحلام~
المدير العام
المدير العام
ٍ~فارسْْْ~الاحلام~

مُساهمةموضوع: القلب الطيب   قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2009 8:54 pm

مشكور علي اموضوع الجميل
مع تحيات
القلب الطيب
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 25, 2009 9:58 am

يسلمو على الموضوع

تحياتي waad
الساحره
عضوجديد
عضوجديد
الساحره

مُساهمةموضوع: رد: قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد مايو 09, 2010 7:19 pm

ولله مشكله ما بعرف كيف...امممم بس حلها صعب شويه مدام بحبها كتير وهيه بتحبو يبقا خلص يعملو المستحيل عشان يبقو مع بعض طول العمر..تحياتي الك علي موضوعك الحلووووو..الســــــــــــــــــــــــــــــاحره
https://rr5w.mam9.com/index.htm
نونو الدلوعه
مشرفة
نونو الدلوعه

مُساهمةموضوع: رد: قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد مايو 09, 2010 8:10 pm

اممم قصتك بجد هاي ما تخليني اصدق بعدين نص بنات دير البلح بروحن فيهاهههه يا حرام بس اذا قصتك بجد حلها صعب كتيرر وما فيك تعصي كلام ابوك وامك يعني انا بحكي الصراحه والله يعينك
بجد اصعبت علي وبتمنا الك التوفيق

قصه وبدي الها حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1