منتديات فارس الاحلام
الرجاء التسجيل في المنتدا والانضمام ئلينا لتصبح معا في الاسرة السعيدة
للاستفسار على الاميل

pip1906@hotmail.com

منتديات فارس الاحلام

منتديات فارس الاحلام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الشوق



عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين ديسمبر 21, 2009 3:29 pm



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف؟!! انا اقولك




تجعل لسانك رطب بذكر الله


(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)








غض البصر

(بسبب الشعور بالكره لصنف الحريم)













صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)







المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....






وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء

لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"


لا حد يزعل..احنا نتكلم عن النكديين بس

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم العمر
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 30/11/2009
العمر : 23
الموقع : rr5w.mam9.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين ديسمبر 21, 2009 6:51 pm

تسلم يا همس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ٍ~فارسْْْ~الاحلام~
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 261
تاريخ التسجيل : 16/12/2009
العمر : 26
الموقع : www.rr5w.mam9.com

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 5:10 pm

يسلمو ايديك علي الموضوع الحلو
مع تحيات
القلب الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الشوق



عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 6:15 am

نورتوووو الموووووضوع
يسلموووووو
همــــــ الشوق ــــــــس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فارس الاحلام  :: منتديات فارس للفرفشة :: منتداى النكت-
انتقل الى: